تحديثات تطبيق شات جي بي تي: إثراء مذهل لتجربة المستخدمين بإضافة ميزات متعددة

تحديثات تطبيق شات جي بي تي:

أعلنت شركة OpenAI، الشهيرة بإبداعاتها في مجال الذكاء الاصطناعي، عن تحديث جديد لروبوت المحادثة الخاص بها، شات جي بي تي (ChatGPT)، الذي يأتي بدعم للمحادثات الصوتية والتعرف على الصور.

 

المزايا الجديدة في تحديث تطبيق ChatGPT:

يتيح هذا التحديث لروبوت الدردشة الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي تفهم الصور التي يشاركها المستخدمون ويقدم تحليلات ومعلومات ذات صلة باستخدام الأنظمة الأساسية لتطبيق الدردشة الآلي.

 

بالإضافة الى ذلك، سيتمكن المستخدمون من إجراء محادثات صوتية باستخدام أداة التعرف على الكلام Whisper وتقنية تحويل النص إلى كلام (TTS) الجديدة، والتي تقدم صوتًا يشبه الإنسان على تطبيق شات جي بي تي الخاص بالشركة على الهواتف الذكية.

 

وأشارت شركة OpenAI في منشور على المدونة إلى أن هذه الميزات ستكون متاحة لمشتركي ChatGPT Plus وEnterprise، وستشمل المحادثات الصوتية الخيارات على نظامي iOS وAndroid عبر إعدادات الاشتراك. ولم يتم الكشف بعد عما إذا كانت هذه الميزات ستتوفر للمستخدمين في المستوى المجاني في المستقبل.

 

تمكين المحادثات الصوتية على تطبيق ChatGPT سيكون بسيطًا، حيث يمكن للمستخدمين الانتقال إلى الإعدادات وتفعيل هذه الميزة من خلال الميزات الجديدة. ويمكنهم اختيار أحد الأصوات الخمس المتاحة، التي تم تطويرها بالتعاون مع ممثلين صوتيين محترفين.

 

وتعد ChatGPT مجرد البداية، حيث ستستخدم OpenAI تقنية TTS الجديدة في العديد من خدماتها، على سبيل المثال، أعلنت Spotify عن أداة ترجمة صوتية جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لترجمة البودكاست تلقائيًا إلى عدة لغات.

 

وفقًا لشركة OpenAI، تعتمد أداة التعرف على الصور الجديدة على طرازي GPT-3.5 وGPT-4 متعدد الوسائط، وتمكنها من تحليل الصور والنصوص فيها، مما يتيح للمستخدمين الحصول على رؤى من برنامج الدردشة الآلي عبر مشاركة الصور.

 

وتتيح تلك الميزة أيضًا مشاركة صور متعددة لمناقشتها مع chatbot، مع إمكانية وضع علامات على أجزاء محددة في الصورة للتركيز على تفاصيل معينة.

 

ما هي المميزات الأخرى التي تتمنى رؤيتها في التطبيق؟ نحن بانتظار مشاركتكم في التعليقات.”

 

Total
0
Shares
Previous Post

تطبيق تقنية شات جي بي تي في السعودية

Related Posts